alminhaj_logo_new

تزامناً مع أيام ولادة ثامن الحجج الإمام علي بن موسى الرضا(عليه السلام) أعلن أمين عام مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية، عن انطلاق البث التجريبي لقناة “المنهاج” الفضائية، التي تعد قناة ثقافية إسلامية اجتماعية.

وقال سماحة السيد عبد الحسين القاضي إن “مؤسسة الحكمة للثقافة الإسلامية في النجف الأشرف، وبتوفيق من الله سبحانه وتعالى وببركة مولانا أمير المؤمنين عليه السلام وتيمنا بأيام ولادة الإمام الرضا (عليه السلام)، اليوم الثلاثاء السادس عشر من ذي القعدة 1436 هـ المصادف الأول من أيلول 2015، أطلقت بث قناة المنهاج الفضائية التجريبي التي تتناول الجوانب الثقافية والإسلامية والاجتماعية، في محاولة لسد الفراغ الثقافي الذي يحتاجه المجتمع في مواضيع مختلفة.

وأوضح القاضي “إن البرامج التي ستبثها القناة تأتي لملء الفراغ الإعلامي الشيعي، ونشر التعاليم الإسلامية في ظل ما يشهده العالم من انحدار أخلاقي كبير.

وأضاف “نحن في الوقت الذي نقوم بهذه الخطوة المباركة ندعو إخوتنا المؤمنين بصورة عامة إلى تحمل المسؤولية تجاه هذا المشروع وغيره من المشاريع الهادفة سائلين المولى عز وجل أن يكلل جهود العاملين بالفلاح والنجاح إنه سميع مجيب”.

يشار إلى أن القناة تبث على القمر ”نايلسات” وعلى التردّد 11641 أفقي/ معدل التصحيح 27500.

 

حلقات أخرى